Advertisement

البرتغال رونالدو / جريدة الرياض | رونالدو يرفض فوز البرتغال / قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على منتخب الكيان الصهيوني، برباعية نظيفة، في المباراة الأخيرة من الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

البرتغال رونالدو / جريدة الرياض | رونالدو يرفض فوز البرتغال / قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على منتخب الكيان الصهيوني، برباعية نظيفة، في المباراة الأخيرة من الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.. رونالدو يقود البرتغال في اليورو من جديد.سجل مُبهر للدون ! وتشهد المباراة الإعلان الرسمي لترشح اسبانيا والبرتغال بملف مشترك لاستضافة بطولة كأس العالم 2030 وبمناسبة مرور 100 عام من المواجهة الأولى بين. سيقود كريستيانو رونالدو خط هجوم شرس للبرتغال حاملة اللقب بعد أن كشف المدرب فرناندو سانتوس عن تشكيلته المشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 اليوم الخميس. لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لن يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. سيقود كريستيانو رونالدو خط هجوم شرس للبرتغال حاملة اللقب بعد أن كشف المدرب فرناندو سانتوس عن تشكيلته.

وكريستيانو رونالدو أهدر فرصة هدف كذلك للمنتخب البرتغالي في شباك اللاروخا. وسيتواجه البرتغال وفرنسا ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات في يورو 2020 في 23 حزيران. سيقود كريستيانو رونالدو خط هجوم شرس للبرتغال حاملة اللقب بعد أن كشف المدرب فرناندو سانتوس عن تشكيلته. بيبي يحذر رونالدو من العودة إلى البرتغال. مدرب البرتغال يعلق على إهانة رونالدو شارة القيادة وإمكانية معاقبته.

إعادة فتح متحف رونالدو في البرتغال - فيس كووورة
إعادة فتح متحف رونالدو في البرتغال - فيس كووورة from www.facekooora.com
الأسماء المكتوبة بالخط الغليظ لازالوا يلعبون حتى الآن مع المنتخب. لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لن يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. شارك رونالدو في أربع نسخ من نهائيات كأس الأمم الأوروبية حتى الآن، شارك سبعة عشر لاعباً في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأربع.،لكن لم يظهر أحد في الخامسة، عندما يلعب مع منتخب البرتغال في يورو. لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لا يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. يبعد رونالدو، الذي لعب 81 دقيقة. وواصل رونالدو يظهر أنه يحلم طوال ميسرته، حتى عندما يحقق أحلامه وأهدافه، يستمر في صنع تحديات وأحلام جديدة، فهو قدوة ومثل أعلى لكل الشباب في البرتغال والعالم. جدير بالذكر أن مجموعة البرتغال تضم المجر وألمانيا وفرنسا، ويلاقي المنتخب البرتغالي نظيره المجري يوم الثلاثاء. اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم :

فرناندو سانتوس منتخب البرتغال بطولة أمم أوروبا كريستيانو رونالدو البرتغال.

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال رونالدو البالغ من العمر 36 عاما، يتأهب لتحقيق رقم قياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ البطولة بـ5 نسخ متتالية، بعد أعوام 2004 و2008 و2012 و2016. سدد كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس ومنتخب البرتغالي، ضربة حرة مباشرة أمام المرمى بطريقة غريبة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الكيان الصهيوني، مساء أمس الأربعاء. الأسماء المكتوبة بالخط الغليظ لازالوا يلعبون حتى الآن مع المنتخب. وواصل رونالدو يظهر أنه يحلم طوال ميسرته، حتى عندما يحقق أحلامه وأهدافه، يستمر في صنع تحديات وأحلام جديدة، فهو قدوة ومثل أعلى لكل الشباب في البرتغال والعالم. فرناندو سانتوس منتخب البرتغال بطولة أمم أوروبا كريستيانو رونالدو البرتغال. لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لا يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. كريستيانو رونالدو أكثر لاعب سجل وشارك مع منتخب البرتغال. يدخل اللاعب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال منافسات يورو 2020 بدوافع كبيرة على المستوى الفردي والجماعي. أخبرني رونالدو بأن لدينا في منتخب فرنسا فريق قوي للغاية ولكنه حذرني من البرتغال. هذا ما قاله كريستيانو رونالدو إلى كيليان مبابي في مباراة فرنسا و البرتغال ! جدير بالذكر أن مجموعة البرتغال تضم المجر وألمانيا وفرنسا، ويلاقي المنتخب البرتغالي نظيره المجري يوم الثلاثاء. 02:53 رونالدو يحمل آمال البرتغال في يورو 2020. وكريستيانو رونالدو أهدر فرصة هدف كذلك للمنتخب البرتغالي في شباك اللاروخا.

رونالدو منزعج من هذا الأمر. لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لا يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. سجل كريستيانو رونالدو 57 ركلة حرة في مسيرته، 10 منها مع منتخب البرتغال. شارك رونالدو في أربع نسخ من نهائيات كأس الأمم الأوروبية حتى الآن، شارك سبعة عشر لاعباً في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأربع.،لكن لم يظهر أحد في الخامسة، عندما يلعب مع منتخب البرتغال في يورو. سيقود كريستيانو رونالدو خط هجوم شرس للبرتغال حاملة اللقب بعد أن كشف المدرب فرناندو سانتوس عن تشكيلته.

رونالدو يبرز سر صعوبة مواجهة هولندا في نهائي الأمم الأوروبية
رونالدو يبرز سر صعوبة مواجهة هولندا في نهائي الأمم الأوروبية from cdn.al-ain.com
رونالدو منزعج من هذا الأمر. كريستيانو رونالدو أكثر لاعب سجل وشارك مع منتخب البرتغال. جدير بالذكر أن مجموعة البرتغال تضم المجر وألمانيا وفرنسا، ويلاقي المنتخب البرتغالي نظيره المجري يوم الثلاثاء. ‎ /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏ ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. هذا ما قاله كريستيانو رونالدو إلى كيليان مبابي في مباراة فرنسا و البرتغال ! يبعد رونالدو، الذي لعب 81 دقيقة. 02:53 رونالدو يحمل آمال البرتغال في يورو 2020. كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال رونالدو البالغ من العمر 36 عاما، يتأهب لتحقيق رقم قياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ البطولة بـ5 نسخ متتالية، بعد أعوام 2004 و2008 و2012 و2016.

يدخل اللاعب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال منافسات يورو 2020 بدوافع كبيرة على المستوى الفردي والجماعي.

الأسماء المكتوبة بالخط الغليظ لازالوا يلعبون حتى الآن مع المنتخب. وفاز منتخب البرتغال على نظيره الكيان الصهيوني. وكريستيانو رونالدو أهدر فرصة هدف كذلك للمنتخب البرتغالي في شباك اللاروخا. كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال رونالدو البالغ من العمر 36 عاما، يتأهب لتحقيق رقم قياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ البطولة بـ5 نسخ متتالية، بعد أعوام 2004 و2008 و2012 و2016. هذا ما قاله كريستيانو رونالدو إلى كيليان مبابي في مباراة فرنسا و البرتغال ! كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي: فرناندو سانتوس منتخب البرتغال بطولة أمم أوروبا كريستيانو رونالدو البرتغال. فصاحب ال36 عام يريد أن يكتب الفصول الأخيرة في روايته مع كرة القدم بأقلام ذهبية وإنجازات لا يمكن تكرارها خاصة. كريستيانو رونالدو أكثر لاعب سجل وشارك مع منتخب البرتغال. ساهم رونالدو بثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في فوز البرتغال ببطولة أوروبا 2016، رغم أنه اضطر للخروج في النصف الأول من النهائي بعد تدخل من صانع الألعاب الفرنسي ديميتري باييه. تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال إلى إهانات عدة خلال مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، والتي ستنطلق. وتشهد المباراة الإعلان الرسمي لترشح اسبانيا والبرتغال بملف مشترك لاستضافة بطولة كأس العالم 2030 وبمناسبة مرور 100 عام من المواجهة الأولى بين. قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على منتخب الكيان الصهيوني، برباعية نظيفة، في المباراة الأخيرة من الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وحضور جوتا وبرونو في يورو 2020 sarmady. لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لن يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي: أخبرني رونالدو بأن لدينا في منتخب فرنسا فريق قوي للغاية ولكنه حذرني من البرتغال. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام أسبانيا.

كريستيانو رونالدو يدعم مستشفيات البرتغال في مواجهة فيروس ...
كريستيانو رونالدو يدعم مستشفيات البرتغال في مواجهة فيروس ... from www.uaebarq.ae
لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لن يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. ‎ /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏ ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. رونالدو يقود البرتغال في اليورو من جديد.سجل مُبهر للدون ! سيقود كريستيانو رونالدو خط هجوم شرس للبرتغال حاملة اللقب بعد أن كشف المدرب فرناندو سانتوس عن تشكيلته المشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 اليوم الخميس. قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على منتخب الكيان الصهيوني، برباعية نظيفة، في المباراة الأخيرة من الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020. كما تشمل قائمة سانتوس خيارات مبهرة في الدفاع تدعم فرص البرتغال في الدفاع عن اللقب. هذا ما قاله كريستيانو رونالدو إلى كيليان مبابي في مباراة فرنسا و البرتغال ! فصاحب ال36 عام يريد أن يكتب الفصول الأخيرة في روايته مع كرة القدم بأقلام ذهبية وإنجازات لا يمكن تكرارها خاصة.

مدرب البرتغال يعلق على إهانة رونالدو شارة القيادة وإمكانية معاقبته.

وسيتواجه البرتغال وفرنسا ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات في يورو 2020 في 23 حزيران. 02:53 رونالدو يحمل آمال البرتغال في يورو 2020. سيقود كريستيانو رونالدو خط هجوم شرس للبرتغال حاملة اللقب بعد أن كشف المدرب فرناندو سانتوس عن تشكيلته المشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 اليوم الخميس. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام أسبانيا. شارك رونالدو في أربع نسخ من نهائيات كأس الأمم الأوروبية حتى الآن، شارك سبعة عشر لاعباً في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأربع.،لكن لم يظهر أحد في الخامسة، عندما يلعب مع منتخب البرتغال في يورو. سدد كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس ومنتخب البرتغالي، ضربة حرة مباشرة أمام المرمى بطريقة غريبة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الكيان الصهيوني، مساء أمس الأربعاء. بعث المدافع البرتغالي المخضرم، بيبي، قائد نادي بورتو، برسالة تحذير إلى مواطنه وزميله السابق، كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بشأن العودة للعب في بلاده مرة أخرى. رونالدو يقود البرتغال في اليورو من جديد.سجل مُبهر للدون ! مدرب البرتغال يعلق على إهانة رونالدو شارة القيادة وإمكانية معاقبته. لن يحمل كريستيانو رونالدو عبء قيادة البرتغال كما كان في الماضي، لكن لن يتوقع أحد أي تهاون فحتى مع بلوغه 36 عاما يضع نصب عينيه أن يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا على مستوى المنتخبات. وحضور جوتا وبرونو في يورو 2020 sarmady. سجل كريستيانو رونالدو 57 ركلة حرة في مسيرته، 10 منها مع منتخب البرتغال. كما تشمل قائمة سانتوس خيارات مبهرة في الدفاع تدعم فرص البرتغال في الدفاع عن اللقب.

وحضور جوتا وبرونو في يورو 2020 sarmady البرتغال. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام أسبانيا.

Posting Komentar

0 Komentar